ميديكال بارك إليت ، مدينة الرحاب ، عيادة رقم 2077

اتصل بنا : 01030072465

البريد الإلكتروني : info@ru-dental.com

business-area

قص اللثة وعلاج الضحكة اللثوية

قد يعاني بعض الأشخاص من كبر حجم اللثة أو ما يعرف باسم (الضحكة اللثوية)، حيث تظهر اللثة بصورة كبيرة وتؤدي لإظهار مساحة أقل من الأسنان، ويشكل ذلك مشكلة جمالية كبيرة لبعض الأشخاص، وفي هذه المقالة سنتحدث عن كيفية علاج تلك المشكلة من خلال ما يعرف بقص اللثة وعلاج الضحكة اللثوية، 

ما المقصود بقص اللثة وعلاج الضحكة اللثوية ؟

من بين خيارات علاج الابتسامة اللثوية تأتي خطوة قص اللثة والتي تهدف إلى تحسين مظهر الأسنان وجعل الابتسامة تناسب شكل الوجه بشكل أفضل، ويتم في هذه الخطوة تقليل حجم اللثة المتجاوزة حجمها الطبيعي، حيث يقوم الطبيب بإزالة جزء من اللثة عن طريق استخدام الليزر لتشكيل محيط الأسنان بشكل أفضل.

وبصورة عامة تسمح هذه العملية بظهور المزيد من الأسنان في الابتسامة، وتقليل كمية اللثة المرئية؛ مما يؤدي إلى مظهر أفضل وأكثر جاذبية للابتسامة، وبالتالي تعد خطوة قص اللثة وعلاج الضحكة اللثوية من الخيارات التجميلية التي يمكن اللجوء إليها لتحسين جاذبية وجمال الابتسامة.

مميزات استخدام الليزر في قص اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية

يُعتبر استخدام الليزر في قص اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية من أكثر التقنيات الحديثة والفعالة في هذا المجال، ومن مميزات استخدام الليزر في قص اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية ما يلي:

  • العلاج بالليزر يتيح إمكانية إجراء العملية بدقة وسرعة، مما يوفر الوقت والجهد على المريض.

  • كما أن استخدام الليزر يقلل من إحتمالية نزيف اللثة ويساعد على التئام الجروح بشكل أسرع، مما يجعل عملية التعافي أسهل وأسرع.

  • بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الليزر في قص اللثة لا يتطلب استخدام أدوات قطع حادة، ولا يسبب الألم.

ويعتبر مركز رو_دينتل من أفضل المراكز التي تعمل بهذه التقنية، حيث يضم فريقًا من الخبراء والمتخصصين في هذا المجال، الذين يتيحون للمرضى الحصول على أفضل نتائج.

مركز رو_دينتل أفضل مركز في تقديم خدمة قص اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية

يتميز مركز رو_دينتل بالمهنية والخبرة العالية في تقديم خدمات قص اللثة وعلاج الضحكة اللثوية باستخدام أحدث التقنيات المتاحة، وذلك يجعله مركزًا متميزًا وموثوقًا به، ويقوم فريق العمل لدينا بتقييم حالات الأسنان بعناية كبيرة، وينتهجون خطة علاجية شخصية وفي متناول الجميع، مما يجعل النتائج تستوجب التجربة.

الان بإمكانك التواصل معنا لحجز موعد او لأي استفسار، ليقوم الفريق الطبي بمساعدتك في أسرع وقت.

تواصل معنا