ميديكال بارك إليت ، مدينة الرحاب ، عيادة رقم 2077

اتصل بنا : 01030072465

البريد الإلكتروني : info@ru-dental.com

business-area

جلسات الفلورايد

جلسات الفلورايد هي عبارة عن جلسات يتم إجرائها لعلاج وحماية الأسنان من التسوس والتصبغات. يتم إجراء هذه الجلسات بإستخدام مادة الفلورايد التي تعمل على تقوية طبقة المينا في الأسنان وتحميها من التآكل.

إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة أسنانك، فجلسات الفلورايد هي خطوة أساسية لك، لنتعرف أكثر على جلسات الفلورايد وأهميتها مع Ru-Dental - أخصائي تركيب وتجميل الأسنان.

ما هو الفلورايد؟ وما هي فوائده للأسنان؟

يعد الفلورايد عنصراً هاماً لصحة الأسنان، حيث يساعد على تكوين مركب بنائي يعزز مينا الأسنان ويجعلها أكثر مقاومة للتسوس. لهذا السبب، يوصي الأطباء دومًا باستخدام معجون أسنان غني بهذا المركب. 

وعندما يتم تطبيق الفلورايد موضعيًا في العيادة، فإنه يساعد على إعادة ترميم مينا الأسنان التالفة ويقويها بشكل ملحوظ؛ لذا لابد من الخضوع لجلسات الفلورايد بشكل منتظم في عيادة الأسنان للحصول على أفضل النتائج في الوقاية وعلاج التسوس.

ما هي أهمية جلسات الفلورايد في العيادة؟

 تلعب جلسات الفلورايد دورًا مهمًا في صحة الأسنان والوقاية من التسوس، وتتعدد أهمية جلسات الفلورايد، ومن أهمها:

  • تعمل هذه الجلسات على تقوية مينا الأسنان وجعلها أكثر مقاومة للتأثيرات الحمضية التي تلحق بها، مما يمنحها صحة أفضل ويقلل من خطر التسوس.

  • بالإضافة إلى ذلك تحمي جلسات الفلورايد الأسنان من التصبغات والاصفرار الناتجين عن تناول المواد الغذائية والمشروبات الغازية والقهوة والتدخين.

 لذلك يعدّ الحصول على جلسات الفلورايد في العيادة ضروريًا للحفاظ على صحة الأسنان وجعلها أكثر جاذبية وبريقًا، وينصح الأطباء بضرورة حصول أطفالك على جلسات الفلورايد لتقوية أسنانهم وحمايتها من التسوس منذ سن مبكرة.

ما هي النصائح الهامة للاستفادة من جلسات الفلورايد؟

تهدف جلسات الفلورايد في عيادة الأسنان إلى تقوية الأسنان والحفاظ عليها من التسوس والبقع والاصفرار، ولكن للاستفادة الكاملة من هذه الجلسات، يكون هناك بعض النصائح التي يهتم مركز Ru-Dental لنصح العملاء بها، ومن بينها:

  • يجب عليك بعد جلسة الفلورايد الالتزام بتنظيف أسنانك برفق للحفاظ عليها من التلف.

  • كما يجب تجنب شرب الماء المُعَلَّب الخالي من الفلوريد، لأن ذلك يحرمك من الاستفادة من فوائده.

  • ويجب أيضًا الحرص على الحصول على زيارة دورية من طبيب الأسنان للمحافظة على صحة الأسنان.

  • استخدام معجون أسنان غني بالفلورايد.

  • الحد من تناول المشروبات التي تُضعف من قوة الأسنان وتؤدي للتصبغات، مثل المشروبات الغازية والشاي والقهوة.

مركز Ru-Dental أفضل مركز في تقديم خدمة جلسات الفلورايد

يُعد مركز Ru-Dental مركزًا متخصصًا في تقديم خدمات جلسات الفلورايد عالية الجودة للعملاء، فهو يحتوي على أحدث التقنيات والمعدات الحديثة، ويضم فريقًا متخصصًا من الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية في هذا المجال.

كما يهتم المركز بتوفير جلسات الفلورايد المُثمرة والآمنة والمريحة في آنٍ واحد، بحيث يتمكن المرضى من الوصول إلى العلاج الذي يساعد في حماية أسنانهم من التسوس.

في حالة وجود أي استفسار حول جلسات الفلورايد وغيرها من الإجراءات الأخرى، يمكنكم التواصل معنا الان وسنقوم بالرد على كافة استفساراتكم في أسرع وقت.

تواصل معنا